رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض المسرحيات في العيد 2022 على MBC مصر

مواعيد عرض المسرحيات في العيد 2022 على MBC مصر

تقترن الأعياد بالمرح والسعادة فينشط عرض المسرحيات الكوميدية على مدار أيام العيد، خاصة القديمة التي اعتاد الجمهور مشاهدتها على مدار عقود.

وأعلنت قناة MBC مصر مواعيد عرض المسرحيات على شاشتها خلال أيام عيد الفطر المبارك 2022.

مواعيد المسرحيات على إم بي سي مصر في عيد الفطر 2022

وأعلنت قناة إم بي سي مصر عرض مسرحية يوميا خلال أيام عيد الفطر بداية من الساعة الرابعة عصرا.

يبدأ عرض المسرحيات في أول أيام العيد، وهو يوم الإثنين، بالمسرحية الأشهر مدرسة المشاغبين.

مسرحية مدرسة المشاغبين تضم نخبة من نجوم الكوميديا على مدار تاريخ الفن المصري على رأسهم عادل إمام وسعيد صالح وحسن مصطفى وسهير البابلي ويونس شلبي ومعهم أحمد زكي.

تتناول المسرحية أزمة إهمال التعليم والتعامل مع الطلاب الذين يكرهون التعليم ويتعاملون مع المدرسة بما لا يتناسب معها، حيث يكون مجموعة من الطلاب ما يشبه عصابة لإفساد محاولات الإصلاح في المدرسة إلى أن تشتغل مدرسة جديدة بالمدرسة وتنجح في تصحيح سلوكهم.

وتعرض يوم الثلاثاء مسرحية دو ري مي فاصوليا بطولة سمير غانم، وطلعت زكريا وحسن مصطفى وميمي جمال وشعبان عبدالرحيم ومجموعة شباب.

وتعرض الأربعاء مسرحية ربنا يخلي جمعة بطولة أحمد آدم،ووحيد سيف، فيما يوم الخميس تعرض إحدى المسرحيات الخالدة في تاريخ الكوميديا في مصر «الواد سيد الشغال» بطولة عادل إمام، ومشيرة إسماعيل، وعمر الحريري.

وتعرض الجمعة مسرحية سك على بناتك بطولة وفؤاد المهندس، وسناء يونس، وشيريهان، وتعرض السبت مسرحية مراتي زعيمة عصابة بطولة سمير غانم، ونهال عنبر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011