رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات العيد 2022 في القاهرة والجيزة بأقل تكلفة

خروجات العيد 2022 في القاهرة والجيزة بأقل تكلفة

خروجات العيد 2022 أمرًا أساسيًا لكثير من المواطنين في مصر من أجل الاستمتاع والاحتفال بعيد الفطر المبارك، والذي حل علينا في الأيام الحالية.

وهناك العديد من أفكار خروجات العيد 2022، والتي تتيح للاحتفال بالأجواء المميزة مع الأصدقاء والأقارب والأحباب.

خروجات العيد 2022

حديقة الحيوان: ومن أبرز خروجات العيد 2022 هي خروجة حديقة الحيوان، والتي تعد من الأماكن الأساسية التي يذهب إليها المواطنون بشكل دائم في كل عيد أو عطلة.

مول مصر: ويمكن كذلك الاستمتاع بخروجات العيد 2022 في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر، والتي بها العديد من المطاعم والكافيهات والمحال المميزة، إضافة إلى Ski egypt للتزحلق على الجليد.

دريم بارك: ومن أشهر الأماكن التي تتميز بإنها ضمن خروجات العيد 2022 هي دريم بارك، الملاهي الشهيرة التي يستمتع بها الكبار والأطفال.

حديقة الأزهر: ويمكن عمل تجمع أسري مميز، والذهاب إلى حديقة الأزهر وقضاء وقت طويل هناك بأقل تكلفة، وإلتقاط أفضل الصور هناك.

الأهرامات: وإذا كنت محب للمغامرات، فعليك الذهاب إلى الأهرامات والتصور بجانبه، إضافة إلى ركوب الخيل هناك.

المتاحف والأماكن الأثرية: ولمحبي الأماكن السياحية، يمكنكم الذهاب إلى المتحف المصري أو متحف الحضارة أو قلعة محمد علي أو صلاح الدين أو قصر عائشة بالزمالك ومتحف الفن الإسلامي وشارع المعز، ومشاهدة التاريخ المميز.

أفريكا سفاري بارك: ويمكن عمل خروجات العيد 2022 وتخصيص يوم للذهاب إلى أفريكا سفاري بارك لمحبي السفاري والرحلات الجماعية والمغامرات.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم