رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات أفلام عيد الفطر 2022.. علي ربيع يتذيل الترتيب

إيرادات أفلام عيد الفطر 2022.. علي ربيع يتذيل الترتيب

تتنافس ثلاثة أفلام مصرية فقط في موسم عيد الفطر 2022 في السينمات، ويدخل هذا السباق أحمد حلمي وأحمد السقا وعلي ربيع.

وطرحت الأفلام الثلاثة ليلة عيد الفطر في جميع دور العرض المصرية، وبعد انتهاء أول يوم عرض تم الإعلان عن إجمالي إيرادات كل فيلم.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

تصدر فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي، وإنتاج سينرجي فيلمز إيرادات موسم عيد الفطر، حيث سجل في أول أيام عيد الفطر ما يقرب من 5 ملايين و44 ألف جنيه بدور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم واحد تاني بجانب أحمد حلمي عمرو عبد الجليل ونسرين أمين وروبي ونور إيهاب وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وجاء في المركز الثاني فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا، الذي حقق إيرادات بنحو 3 ملايين و623 ألف جنيه بدور العرض في اليوم الأول لعيد الفطر المبارك.

فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي المرتبة الثالثة يأتي فيلم زومبي للفنان علي ربيع، والذي حقق مايقرب من مليونين و217 ألف جنيه بدور العرض.

الفيلم تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم دور مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011