رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة في الدوري

يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة في الدوري المصري موسم 2021-2022 أمام إنبي في مشوار الحفاظ على لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي بعد غياب طويل.

ولعب الزمالك مباراته الأخيرة في الدوري أمام إيسترن كومباني يوم الأحد 1 مايو، وفاز بهدفين بتوقيع أحمد السيد زيزو وعمر السعيد مقابل هدف أحرزه محمود الونش بالخطأ في شباك فريقه.

موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة

وتلعب مباراة الزمالك وإنبي لحساب منافسات الأسبوع 18 من الدوري المصري الممتاز نسخة العام الحالي 2021-2022، حيث هو اللقاء الأول في الدور الثاني.

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن المواعيد الصيفية.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وإنبي، لأن المباراة هي الخاصة بالزمالك.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الأول برصيد 41 نقطة من 17 مباراة فاز في 13 منها وخسر مباراتين وتعادل في اثنتين، وينبغي عليه الفوز منتظرا تعثر الأهلي الذي يقل عنه بثمان نقاط ولعب ثلاث مباريات أقل.

أما نادي إنبي فيدخل المباراة في المركز التاسع برصيد 20 نقطة من 16 مباراة فاز في 4 منها وتعادل في 8 وخسر 4.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا صرح بأن هدف الفريق في المرحلة المقبلة المنافسة على البطولة المحلية وإعداد الفريق للموسم المقبل خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وبالنسبة لنادي إنبي فيهمه الفوز بشدة للتقدم نحو المربع الذهبي أو على الأقل ضمان الابتعاد عن الهبوط مبكرا وضمان مكانه بين دوري الكبار.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011