رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022 ورد وزير التعليم

حقيقة ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022 ورد وزير التعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقية ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022 المنتشرة على المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق أن امتحانات الثانوية العامة 2022 سوف تعقد بنظام البابل شيت ورقيًا في لجان مدرسية، وبناءً على ذلك نشرت بعض المواقع نماذج إجابات وضوابط الامتحانات.

ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022

وبلغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بما تم تداوله من ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022، والتي طرق الإجابة على نماذج الامتحانات، كيفية تظليل الحلول الصحيحة، وذلك باختيار إجابة واحدة من الإجابات المتاحة وتظليل الدائرة بلون غامق، وغيرها من التفاصيل.

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي في حفظ الخطوات المعلنة في ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022 المنتشرة على الإنترنت.

حقيقة ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022

ورد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على حقيقة ضوابط امتحانات البابل شيت للثانوية العامة 2022، مشيرًا إلى أن الوزارة لم تصدر أي شيء من هذا القبيل.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات صحفية أن ما تم تداوله هي مجرد اجتهادات وأن مصدرها ليس الوزارة التي تستعد في الفترة الحالية لامتحانات نهاية العام للصف الثالث الثانوي.

وأضاف شوقي أن حل امتحانات البابل شيت لا يستدعي كل هذه الشروحات وأن المسألة سهلة وغير معقدة، مشددًا على الطلاب الاهتمام في الوقت الحالي بالمراجعة على ما تم دراسته طوال العام الحالي من الكتاب المدرسي وليس من المذكرات الخارجية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية