رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 16 ألف معلم 2022

مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 16 ألف معلم 2022

أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، عن مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 16 ألف معلم 2022، بعد التقدم بطلب إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين عدد كبير من المدرسين في مختلف التخصصات بالمعاهد الأزهرية الموجودة بجميع المحافظات المختلفة.

استطاع الأزهر الشريف، حصر العجز الذي تعاني منه كافة المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، لمعرفة التخصصات المطلوبة تمهيدًا لإعلان التفاصيل الخاصة بالمسابقة بعد موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مسابقة الأزهر الشريف لتعيين المعلمين

في سياق متصل، كشف مصدر مطلع، أن الأزهر الشريف تقدم بطلب إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لحاجته إلى 16 ألف معلم في مختلف التخصصات المختلفة لتعيينهم بالمعاهد المختلفة على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر، أن يتم إجراء مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 16 ألف معلم 2022 لاختيار المدرسين المناسبين لكل منصب، وذلك على غرار المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم مؤخرا لتعيين 30 ألف معلم.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم تعيين المعلمون والمعلمات ممن وقع الاختيار عليهم، واستلامهم العمل في مهامهم مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

وظائف الأزهر الشريف 2022

ويتم الإعلان عن تفاصيل وشروط وظائف الأزهر الشريف 2022، خلال الفترة المقبلة، ليتمكن جميع المعلمين من معرفة التخصصات المطلوبة والأوراق وغيرها من الخطوات التي عليهم اتباعها للتقديم والإنضمام إلى قائمة المعلمين الجديدة، وذلك بعد موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.