رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الفرنساوي أولي ثانوي الترم الثاني 2022؟

هل تم تسريب امتحان الفرنساوي أولي ثانوي الترم الثاني 2022؟

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب عن حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي أولي ثانوي الترم الثاني 2022، حتى يتمكنوا من معرفة صحة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل تم تسريب امتحان الفرنساوي أولي ثانوي الترم الثاني 2022، من الأسئلة التي ترددت بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأولى من اليوم الاثنين الموافق 16 مايو، وذلك قبل دخول اللجان وبدء الامتحان.

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي أولي ثانوي الترم الثاني 2022

تداولت عدد من صفحات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتطبيقات الإلكترونية على رأسها التليجرام، صور من الأسئلة تحت عنوان تسريب امتحان الفرنساوي الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022.

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور بعد تداول أنباء تسريب امتحان الفرنساوي الأول الثانوي الترم الثاني 2022، لتظل التساؤلات مستمرة حول مدى صحة الأمر من عدمه.

كانت قد حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تأمين ماراثون امتحانات الصف الأول الثانوي منذ انطلاقه، تجنبًا لتسريب الامتحانات بين الطلاب.

وارجع عدد من المصادر بوزارة التربية والتعليم، أنباء تسريب امتحان الفرنساوي الصف الأول الثانوي الترم الثاني إلى مروجي الشائعات لإثارة البلبلة بين أولياء الأمور والطلاب على السواء.

كما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور من الإنسياق وراء تلك الشائعات التي تحاول تشتيت الطالب قبل دخول اللجان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.