رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني وحقيقته

تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني وحقيقته

ننقل للطلاب الذين يخضعون لاختبارات نهاية العام اليوم تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني وحقيقته بعد تداول أوراق امتحانية قالوا أنها منقولة عن صفحات الغش الإلكترونية.

وتداول طلاب تالتة إعدادي منذ صباح اليوم الأربعاء 25 مايو تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني محافظة الشرقية، باحثين عن إجابة الأسئلة التي وردت فيه.

تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022

وتناقلت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات تليجرام وفيس بوك صور تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني.

ولم يتم التأكد حتى الآن مما إذا كان تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية هو بالفعل من اختبار اليوم الذي وضعته مديرية التربية والتعليم أم أنه مجرد ادعاءات وأوراق مفبركة.

تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية

​​​​​​​وإلى الآن لم يرد من قبل المديرية التعليمية ردًا عن تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية يوضح حقيقة التسريبات المتداولة على مواقع وصفحات الغش الإلكترونية من عدمه.

ويخضع الطلاب في الساعة 8 وحتى 11 صباح الأربعاء 25 مايو لامتحان مادة العلوم، سواء كان تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية حقيقي أم شائعة.

وعلى الطلاب عدم الانصياع وراء تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية تجنبًا لتوقيع العقوبة على الطالب الذي يضبط في واقعة غش أو يقوم بعملية التسريب بنفسه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية