رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي الترم الثاني.. حل الإلكتروني

إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي الترم الثاني.. حل الإلكتروني

انتهى الطلاب منذ قليل من أداء اختبار نهاية العام، باحثين عن إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي الترم الثاني الورقي والإلكتروني، الذي بدأ صباح اليوم الأربعاء للتأكد من مدى صحة حل الأسئلة.

وننشر لكافة طلبة الصف الأول الثانوي إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني، متضمنًا ورقة الأسئلة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

إجابات امتحان الأحياء 2022

واختتم طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الثاني بـ إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي والتي بدأت من الساعة 8 إلى 8:30 ورقيًا ومن 8:45 حتى 9:45 إلكترونيًا للفترة الصباحية، ومن الساعة 11 لـ 11:30 الأسئلة المقالية وخصصت الساعة 11:45 صباحًا حتى 12:45 ظهرًا لـ حل أسئلة الاختيار من متعدد للفترة المسائية.

إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي

ومن أسئلة إجابات امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي الإلكتروني، والتي جاءت في الترم الثاني على شكل اختيار من متعدد والتي قام طلاب الصف الأول الثانوي بحلها:

  • في الطرز الكروموسومي في الإنسان، يتم ترتيب الكروموسومات تناوليًا من حيث الحجم. أي مما يلي يخالف العبارة السابقة: (يخضع الكرموسوم الجنسي (Y) للترتيب من حيث الحجم، تختلف الكروموسومات الجنسية من حيث الحجم عن باقي الكروموسومات، وضعت الكروموسومات الجنسية X في الترتيب رقم 8 من حيث الحجم، يمثل رقم 23 الكروموسومات الجنسية).
  • يوضح الشكل صورة كرات الدم الحمراء لزوجين. ما فصائل الدم التي يحتمل أن يحملها أبناؤهما؟ (O,AB، O,A، B,O)

إجابات امتحان الأحياء 2022 للصف الأول الثانوي

ومن ضمن إجابات امتحان الأحياء 2022 للصف الأول الثانوي الترم الثاني التي تم تداولها بين طلبة أولى ثانوي:

  • التريبانوسوما.
  • لزيادة تطور التقنيات وزيادة المعلومات.
  • تختلف الكروموسومات الجنسية في الحجم.
  • لون الأزهار القرمزي في بسلة الخضر.
  • اليوجلينا.

حل امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي

ويستطيع طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي الاطلاع على حل امتحان الأحياء 2022 أولى ثانوي الترم الثاني من خلال الصور الآتية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية