رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022

فور الانتهاء من امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي، يبحث الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفترة من  السبت 19 مايو 2022 وحتى الخميس 26 مايو 2022.

وقام الطلاب بتأدية الامتحانات في 9 إدارات تعليمية من مدينة العدوة شمالا وحتى دير مواس جنوبا، حيث تم تقسيم الإدارات التسع إلى 3 قطاعات، الأول وسط ويضم المنيا وسمالوط، والثاني شمال ويضم مراكز بني مزار ومطاي ومغاغة والعدوة، والثالث جنوب ويضم مراكز ملوي وأبوقرقاص ودير مواس.

وتقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022، مايزيد عن 111 ألف طالب وطالبة وذلك بحسب  المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وبدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في المنيا الترم الثاني بمادة اللغة العربية يوم السبت21 مايو، ثم الهندسة والتربية الدينية يوم الأحد 22 مايو، ثم الإنجليزي والكمبيوتر يوم الاثنين 23 مايو، ثم الجبر والإحصاء والتربية الفنية يوم الثلاثاء 24 مايو، ثم الدراسات الاجتماعية يوم الأربعاء 25 مايو، ثم اختتم الطلاب الامتحانات بمادة العلوم يوم 26 مايو 2022.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني

يتساءل عدد كبير من الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني، وبحسب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، فإن كونترولات المحافظة بدأت بشكل مباشر في تصحيح الأوراق الامتحانية مع آخر يوم في امتحانات الشهادة الإعدادية، على أن تستمر تصحيح الأوراق الامتحانية لمدة أسبوع على الأقل عقب نهاية الامتحانات وذلك لضمان وصول الدرجات الصحيحة لكافة الطلاب، وعقب عملية التصحيح تبدأ عمليات الرصد، ثم اعتماد النتيجة من محافظ المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من محافظة المنيا، يتم إعلان النتيجة بشكل مباشر للطلاب بالاسم ورقم الجلوس سواء عن طريق تعليق النتيجة في المدرسة أن عن طريق البوابة الالكترونية في محافظة المنيا والتي يتم إعلان النتيجة من خلالها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011