رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح 2022 الترم الثاني

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح 2022 الترم الثاني

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح 2022 الترم الثاني، والتي تحدد درجاتهم في مواد اللغة العربية، الإنجليزي، العلوم، الدراسات الاجتماعية والرياضيات، فضلاً عن المجموع الكلي الذي يؤهلهم للمدارس المختلفة.

وبعد انتهاء مواعيد الامتحانات، تساءل طلاب تالتة إعدادي عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022 الترم الثاني في جميع المواد الدراسية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح 2022 الفصل الدراسي الثاني، طبقًا لتصريحات المسئولين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في هذا الشأن.

وكانت الوزارة قد كلفت المحافظين باعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي، تمهيدًا لإعلانها في موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2022 الذي تحدده مديرية التربية والتعليم وفق إجراءات محددة.

نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2022

ومن المقرر أن يعتمد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي، ليتم بعدها ظهور النتيجة في موعد نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2022 الذي تحدده مواعيد الانتهاء من أعمال التصحيح، رصد الدرجات ومراجعتها.

وتبدأ المديرية التعليمية أعمال تصحيح أوراق إجابة الصف الثالث الإعدادي بداية من يوم الخميس 26 مايو، حيث انتهت امتحانات الترم الثاني، ولمدة أسبوع ينتهي 2 يونيو المقبل، ليبدأ بعدها تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2022.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي مطروح 2022

وبعد انقضاء أسبوع التصحيح، ثم رصد الدرجات، جمعها ومراجعتها، يتم عرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها، وبناءً عليه فمن المتوقع أن يكون موعد نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2022 لإتمام العام الدراسي الجاري وظهورها في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022

وبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح برقم الجلوس 2022 الترم الثاني، سيتمكن الطلاب من الحصول عليها في يوم اعتمادها من الموقع الرسمي للمحافظة.

وبحلول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2022 يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي التعرف على درجاتهم فيها من الكشوف المدرسية في اليوم التالي من اعتمادها رسميًا بالاسم فقط أو برقم الجلوس، وأيضًا بالاسم ورقم الجلوس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية