رئيس التحرير أحمد متولي
 واقعة اختفاء الطالبة أمنية متولي السباعي.. التفاصيل كاملة

واقعة اختفاء الطالبة أمنية متولي السباعي.. التفاصيل كاملة

تغيبت الطالبة التي تدعى أمنية متولي السباعي، في ظروف غامضة لتنقلب حياة أسرتها رأسًا على عقب بعدما اختفت ولن يتمكنوا من العثور عليها أو معرفة طريقها.

وقع اختفاء أمنية متولي، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالمنصورة الفرقة الثانية شعبة الشريعة الإسلامية تزمنًا مع خروجها لأداء أول يوم في امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك يوم الاثنين الموافق 23 مايو بعد الساعة 10 صباحًا.

واقعة اختفاء الطالبة أمنية متولي السباعي

أثارت واقعة اختفاء الطالبة أمنية متولي السباعي حالة من الجدل الواسعة بين النشطاء، بعدما انتشرت صورة الفتاة التي تداولها الكثير من الرواد.

حاول أسامة السباعي، شقيق الطالبة المتغيبة استغلال قوة السوشيال ميديا في البحث عن شقيقته التي تغيبت منذ أيام، بعدما تم معرفة آخر مكالمة تمت من خلال هاتفها وكانت بينها وبين إحدى صديقاتها قبل بدء الامتحان بدقائق معدودة.

حاور شبابيك شقيق الطالبة المتغيبة، إلا أنه أكد عدم الوصول إليها حتى اللحظات الراهنة لتمر الأيام بثقل على قلوب أسرتها جميعًا، مشيرًا إلى أن شقيقته لديها مكتب لتحفيظ القرآن ليختصر يومها على الذهاب إلى الكلية لتعود وتباشر مهامها في مكتب التحفيظ فقط لاغير.

يقول أسامة السباعي: لا ندري هل شقيقتي مخطوفة أم متغيبة ولم نستقبل أي مكالمة بخصوص العثور عليها منذ يوم اختفاءها.. بحثنا عنها في كل مكان المستشفيات والمواقف وحول الكلية لم نجد لها أثر.. بنتمنى أي حد يعثر عليها يبلغنا على الفور

وعن حالة والدته، أشار إلى أنها لن تستطيع أن تتمالك نفسها وسقطت مغشية عليها لتدخل العناية المركزة منذ ذاك اليوم المشؤوم، ليعم الحزن على المنزل بعد غياب أمنية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.