رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس

بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على بوابة أسوان التعليمية الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ مساء اليوم الأحد.

واعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2022 الترم الثاني، مساء اليوم الأحد 29 مايو بنسبة نجاح بلغت 76.12% للتعليم العام، و68.8% للإعدادي المهني، 100% للمكفوفين و66.7% لضعاف السمع والصم، وكل هؤلاء الطلاب يبحثون عن رابط بوابة أسوان التعليمية التي ستعلن عليه.

بوابة أسوان التعليمية

وننشر لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي لينك بوابة أسوان التعليمية التي من المقرر أن تعلن عليه نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني، ورابط نتائج التعليم الأساسي الذي أعلنته الوزارة رسميًا لكل المحافظات.

ويمكن للطلاب الدخول على بوابة أسوان التعليمية من الرابط التالي، وهو لينك البوابة الإلكترونية الرسمي الذي خصصته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تخصيصها رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2022 لتظهر عليه نتيجة الترم الثاني بجميع المحافظات، وعليه فإن اللينك المخصص سيكون بديلاً عن موقع بوابة أسوان التعليمية الإلكتروني للحصول على النتائج.

بوابة أسوان الإلكترونية

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2022 من هذا الرابط  للحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي على بوابة  أسوان الإلكترونية التعليمية الخاصة بالنتائج.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية