رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة التعليم الفني التجاري 2022 نتيجة الصف الثاني الثانوي برقم الجلوس الترم الثاني

بوابة التعليم الفني التجاري 2022 نتيجة الصف الثاني الثانوي برقم الجلوس الترم الثاني

لم يتبقى الكثير لإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني التجاري 2022 بعد انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات.

وينتظر طلاب تانية ثانوي تجاري أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بوابة التعليم الفني التجاري 2022 نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022

وأعلنت الوزارة عن موعد الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 وما إذا كانت سوى تظهر على بوابة التعليم الفني التجاري أم لا.

وخضع طلاب مدارس الدبلوم التجاري لامتحانات الترم الثاني بجميع المحافظات في شهر مايو من العام الجاري، في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة من فيروس كورونا المستجد، باحثين عن رابط بوابة التعليم الفني التجاري 2022 لنتائج الامتحانات.

يمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي المقيدين بجميع المدارس بكافة المحافظات الحصول على نتيجة تانية ثانوي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني من خلال التوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب وبالاسم كذلك سوف يحصل عليها، وليس عن طريق بوابة التعليم الفني التجاري 2022.

بوابة التعليم الفني التجاري 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات سابقة أن لينك بوابة التعليم الفني التجاري 2022 تم تخصيصه لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري، الصناعي، الزراعي وسياحة وفنادق برقم الجلوس فقط.

وأما عن نتيجة طلاب الصف الأول والثاني الثانوي التجاري 2022، فلن تتاح من خلال الموقع الرسمي أو بوابة التعليم الفني التجاري 2022 المقتصرة على شهادة الدبلومات الفنية، شأنها في ذلك شأن جميع سنوات النقل بكافة المراحل التعليمية.

بوابة التعليم الفني 2022

ويمكنكم الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بـ بوابة التعليم الفني 2022 من هنا للحصول على نتيجة دبلوم الصنايع، التجاري، الزراعي وسياحة وفنادق من هنا.

بوابة التعليم الفني التجاري نظام الثلاث سنوات

ويمكن لطلبة وطالبات دبلوم تجارة الدخول على هذا الرابط على بوابة التعليم الفني التجاري نظام الثلاث سنوات وكذلك الخمس سنوات أيضًا للحصول على نتيجة امتحانات الدبلومات، وليس الصف الثاني أو الأول التجاري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية