رئيس التحرير أحمد متولي
 الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس وبالاسم

الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس وبالاسم

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني على الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط عبر الإنترنت برقم الجلوس.

واعتمد الدكتور منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين 30 مايو نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 72.37% من إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين لامتحانات الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022، وفق تصريحات المحافظ الصادرة اليوم، 30 ألف 361 طالب وطالبة، حضر منهم 29 ألف و625 طالب، واعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط والتي ستظهر في الساعات المقبلة على الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة دمياط

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة دمياط برقم الجلوس من الصفحة الرسمية للمحافظة على الإنترنت، والذي ننشره لكم في السطور التالية.

الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الدخول على رابط الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط لمعرفة درجاتهم في نتيجة تالتة إعدادي 2022 الترم الثاني من اللينك الآتي واتباع الخطوات اللازمة:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس 2022

ويمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022 برقم الجلوس الترم الثاني وأسماء أوائل الصف الثالث الإعدادي، وكذلك نسب النجاح والرسوب من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط نتائج الامتحانات.

ويشترط الاحتفاظ برقم الجلوس لكي يتعرف الطالب على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 من الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط، ويمكنه الحصول عليها بالاسم فقط من الكشوف المدرسية عقب ظهورها رسميًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية