رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط PDF الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من البوابة الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط PDF الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من البوابة الإلكترونية

الطلاب الذين ظهرت نتائجهم اليوم يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط PDF الترم الثاني 2022 للتحميل على أجهزة الهواتف المحمولة والبحث عن أسمائهم.

واعتمدت الدكتور منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين 30 مايو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022 الترم الثاني، والمقرر ظهورها PDF فيما بعد، بنسبة نجاح 72.37% من إجمالي عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المتقدمين للامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط PDF

ومن المتوقع أن يتم إعداد ملف خاص بـ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط PDF 2022 الترم الثاني في الساعات المقبلة لتيسير التعرف على درجات الطلاب في الأيام القادمة.

والآن من خلال النتائج التي أتاحتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط PDF متاحة فور إعلانها على الرابط التالي، ويمكنك الحصول عليها من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 

وأوضحت المحافظة، في بيانٍ لها صدر ظهر اليوم الاثنين 30 مايو، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022، بلغ 30 ألف 361 طالب وطالبة، حضر منهم 29 ألف و625 طالب، والتي اعتمدت في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2022 اليوم.

البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط 

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني وليس بصيغة PDF من خلال الرابط الذي أعلنته البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط وكتابة البيانات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اختر المحافظة.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية