رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022.. الرسمي

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022.. الرسمي

كشف الدكتور هانى عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 المنوفية، بعدما شارفت أعمال التصحيح والمراجعة على الانتهاء في الكنترولات المختلفة.

ينتظر عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور على السواء موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية 2022 على نار أحر من الجمر، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، ليظل السؤال السائد بينهم متى موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 الرسمي

لاتزال عملية تصحيح أوراق الإجابة جارية حتى اللحظة الراهنة في الكنترولات التي يتم بداخلها عملية التصحيح والمراجعة، قبل اعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وذلك في نهاية الأسبوع المقبل، حسبما أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية.

كما أوضح هاني عنتر، أنه من المقرر اعتماد النتيجة رسميًا يوم الخميس 9 يونيو، أو السبت الموافق 11 يونيو، وذلك من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

كانت قد بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية يوم السبت 21 مايو، واستمرت حتى يوم الخميس 26 من الشهر ذاته، حيث أدى عدد 83.839 ألف طالب وطالبة ماراثون الامتحانات في 400 لجنة مقسمة على مستوى المحافظة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.