رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد الرسمي لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

كشفت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الموعد الرسمي لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022، بعدما انتشرت العديد من التساؤلات حول موعد ظهورها بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة.

انتهى الطلاب من ماراثون الامتحانات وبدأ معها البحث عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022، لتزداد كلما ظهرت نتيجة واحدة من المحافظات.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022 الرسمي

خاض عدد 113 ألف و800 طالبًا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة القليوبية، فضلًا عن 1700 طالب منازل، وذلك في 12 إدارة تعليمية، حيث جاء ذلك في 445 لجنة امتحانية مفرقة على مستوى المحافظة..

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انتهاء مرحلة تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، لتبدأ من اليوم السبت أعمال رصد الدرجات ليقترب موعد ظهور النتيجة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم، أن موعد ظهور النتيجة من المتوقع أن يكون خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

يترقب عدد هائل من الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني، باعتبارها واحدة من أهم السنوات الدراسية التي يترتب عليها المرحلة المقبلة بشكل كامل.

تسير أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية بصورة منتظمة، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات على قدم وساق حتى يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.