رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني.. بالرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني.. بالرابط

يبحث آلاف الطلبة والطالبات، عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، ليتمكنوا من معرفة الدرجات التي حصلوا عليها وقتما ظهرت.

تزايدت التساؤلات بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الترم الثاني، من قبل أولياء الأمور الذين باتوا ينتظرون موعد ظهور النتيجة، ليتم الاستعداد إلى المرحلة الثانوية بعد معرفة النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

خاض عدد 83 ألف و839 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعداية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022، في 400 لجنة موزعة على مستوى المحافظة.

جرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية 2022 خلال الفترة من يوم السبت 21 مايو، واستمرت حتى الخميس 26 من الشهر ذاته، لتبدأ أعمال التصحيح على الفور يوم السبت 28 مايو.

تجرى عملية تصحيح الامتحانات على قدم وساق داخل الكنترولات، حيث من المتوقع أن تنتهي خلال الساعات المقبلة، لتبدأ مرحلة رصد الدرجات والمراجعة، بعدها يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ لتصبح متاحة إلكترونيًا أمام الطلاب.

كما يستيطع الطالب الحصول على النتيجة بالاسم بعد ظهورها بيوم واحد فقط، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس

تصبح نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس متاحة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنــــا.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 فور ظهورها من خلال الرابط التالي اضغط هنــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.