رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب مكالمة مرتضى ودياب.. أزمة جديدة تشعل الوسط الرياضي

تسريب مكالمة مرتضى ودياب.. أزمة جديدة تشعل الوسط الرياضي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتسريب مكالمة مرتضى ودياب، التي تضمنت ألفاظًا نابية وسبابًا عنيفًا من قبل رئيس نادي الزمالك ورئيس رابطة الأندية المصرية.

صدمت المكالمة المسربة لمرتضى منصور وأحمد دياب، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تداولها على نطاق واسع بين النشطاء لتشتعل الأحداث رأسًا على عقب.

تسريب مكالمة مرتضى منصور وأحمد دياب  

احتوى تسريب مكالمة مرتضى منصور وأحمد دياب على تهديدات ووعيد من قبل الثنائي، ليدخل كلًا منهم في صدام عنيف عبر تلك المكالمة الهاتفية التي أفصح رئيس نادي الزمالك عن تسجيلها.

فيما تعهد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أثناء المكالمة الهاتفية، بسجن أحمد دياب، بعد سيل من الألفاظ الخارجة التي اندلعت بينهما.

يبدو أن الأمور بين مرتضى منصور وأحمد دياب قد وصلت إلى مرحلة عصيبة بعد فترة من الشد والجذب بين كلًا منهم على مدار الفترة الأخيرة الماضية.

لم يعلق أي من مرتضى منصور وأحمد دياب على التسريبات المسربة لهما، والتي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

أزمة مرتضى منصور وأحمد دياب

اندلعت أزمة بين كلًا من مرتضى منصور وأحمد دياب بعد تصريح الأخير بأن عمر كمال سيبقى ضمن صفوف نادي فيوتشر، ولن ينتقل إلى نادي الزمالك.

الجدير بالذكر، أن عمر كمال كان قد وقع للزمالك الصيف الماضي، بينما لم يتمكن من الانضمام لصفوفه بسبب تعليق التسجيل، لينضم إلى فيوتشر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.