رئيس التحرير أحمد متولي
 كنترول الإعدادية بالقليوبية كشف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 رسميًا

كنترول الإعدادية بالقليوبية كشف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 رسميًا

كنترول الإعدادية بالقليوبية كشف عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني رسميًا، والتي منتظر أن يعتمدها محافظ القليوبية خلال الساعات المقبلة.

وأدى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني في شهر مايو الماضي، ومنتظر إعلان النتيجة في الوقت القادم.

كنترول الإعدادية بالقليوبية

وكشف الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن موعد انتهاء كنترول الإعدادية بالقليوبية من أعمال رصد درجات نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022.

وأكد في تصريحات لموقع اليوم السابع، أن أعماد رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية 2022 مازالت جارية إلى الآن.

وأوضح أنه بمجرد إنتهاء أعمال الرصد للدرجات سيتم اعتماد النتيجة من قبل اللواء عبد الحميد الهجان لنشرها للطلاب، كاشفًا سبب التأخير حتى الأن.

وأضاف أن سبب التأخير هو كنترول الإعدادية بالقليوبية المركزي، على المحافظات التي تعمل من خلال عدة كنترولات على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة.

وأوضح أن كنترول الإعدادية بالقليوبية سينتهي من أعمال الرصد في الفترة المقبلة، ثم يتم اعتماد النتيجة رسميًا بعد 48 ساعة، أي يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 يونيو 2022.

وتكون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ القليوبية 2022 متاحة لجميع الطلاب والطالبات من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية ومنصات المحافظة التابعة للتربية والتعليم.

ويحصل الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ القليوبية 2022 من خلال كاتبة رقم الجلوس الخاص بهم، لتظهر النتيجة بالدرجات للاطمئنان على النتيجة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم