رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2022 للصف الثالث الثانوي

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2022 للصف الثالث الثانوي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتسريب امتحان الديناميكا أزهر 2022 للصف الثالث الثانوي، ليتسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة الأمر ومدى صحة الأسئلة المتداولة بالإجابات الخاصة بها.

نجيب في السطور التالية عن سؤال هل تم تسريب امتحان الديناميكا للثانوية الأزهرية 2022 الذي اجتاح منصات السوشيال ميديا، قبل خوض الطلاب للامتحان ودخول اللجان.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الأزهري 2022

انتشرت صور عديدة لأسئلة امتحان الديناميكا أزهر 2022 عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة، على رأسها تليجرام وصفحات الغش المعروفة قبل دخول الطلاب اللجان، الأمر الذي أثار إزعاج الكثير من الطلبة والطالبات.

اشتعلت شرارة الغضب بين أولياء الأمور حينما انتشرت صور تسريبات امتحان الديناميكا للثانوية الأزهرية 2022، محاولين معرفة حقيقة تلك الصور.

وكانت قد أحكمت المعاهد الأزهرية، قبضتها على ماراثون امتحانات الصف الثالث الثانوي أزهر منذ انطلاقها يوم السبت الموافق 4 يونيو، لتمر مادة الفقه سواء للشعبة العلمية أو الأدبية في هدوء دون ورود أي مشاكل أو شكاوي أو تسريبات.

تؤثر أنباء تسريب الامتحانات على نفسية الطالب بشكل سلبي، سواء على قدرته في التركيز التي تهتز بعض الشيء في الساعات الأخيرة قبل بداية الامتحان.

الأزهر الشريف يكشف حقيقة تسريب امتحان الديناميكا 2022

أكدت إدارة المعاهد في الأزهر الشريف، أن تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2022 هو مجرد شائعة، وليس هناك أي صلة للصور المنتشرة والامتحان.

ووجه الأزهر، نصيحة للطلاب وهي عدم الاهتمام بتلك الأنباء المغلوطة التي تخرج خلال فترة الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتركيز على استذكار دروسهم فقط لتساعدهم على أداء الامتحان بصورة أفضل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.