رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية بالاسم 2022 ترم ثاني pdf

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية بالاسم 2022 ترم ثاني pdf

يتاح الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادية بالمنوفية بالاسم فقط من خلالنا في حالة عدم تذكر أو عرفة رقم جلوس الطالب أو لم يتمكن الطالب أو ولي الأمر من الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني الرسمي الذي تم رفعها عليه.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 بمحافظة المنوفية اليوم السبت، حيث اعتمدها المحافظ رسميا بعد أكثر من أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2022

واعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 بنسبة نجاح بلغت إلى 71.45% بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

وكان قد تقدم 83839 طالبا وطالبة لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في 400 لجنة امتحانية مؤمنة، وذلك خلال الفترة من السبت 21 مايو الماضي حتى 26 مايو من الشهر ذاته.

وبلغ إجمالى عدد الطلاب الذين خاضوا الامتحانات 82470 طالب، وصل عدد الناجحين إلى 58928 طالب.

وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم دور مايو 2022 إلى 87.80%، فيما تم اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 78.6%،  وتقدم للامتحان 5376  طالب وحضر 5117 طالب، بينما حقق طلاب الشهادة الإعدادية للمكفوفين نسبة نجاح وصلت إلى 78.57%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية بالاسم

ووفرت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للمحافظة ملفا لنتائج طلاب المحافظة كاملين، حيث تتاح نتيجة كل طالب برقم الجلوس والاسم سويا.

وبجوار اسم ورقم جلوس كل طالب درجة كل طالب في كل مادة وتقدير من مقبول إلى ممتاز في حالة اجتياز المقرر الدراسي.

وفي الملف المجموع الكلي للطالب في شهادة الإعدادية وتقدير العامة، بالإضافة لدرجات الأنشطة ودرجات المواد غير المضافة للمجموع وهي الكمبيوتر والتربية الفنية والتربية الدينية.

وبالنسبة للطالب غير الناجحين الذين سيدخلون امتحانات الدور الثاني بجوار اسم الطالب المواد التي رسب فيها.

ويمكن الاطلاع على نتائج طلاب المحافظة كاملة من هنا، أو الملف التالي:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011