رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة طبيبين بالشرقية في حادث بعد نشر صورتهما بالمصيف

وفاة طبيبين بالشرقية في حادث بعد نشر صورتهما بالمصيف

تفاعل الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع حادث وفاة طبيبين من محافظة الشرقية، صباح السبت، في حادث سير في طريق العودة لمحل إقامتهما بعد قضاء إجازتهما في إحدى المدن الساحلية.

وتوفي الطبيبين بعد قضاء فترة المصيف في العين السخنة؛ بعد ساعات من نشر صورة جمعتهما في الفندق الذي أقاما فيه.

ونعى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وفاة اثنين من أطباء جراحة العظام بالمستشفى فارقا الحياة جراء وقوع حادث أليم في طريق الجلالة.

 الطبيبان هما الدكتور محمد دغده والدكتور محمد محمود نعيم، أطباء جراحة العظام في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وأصدرت إدارة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بيانا نعت خلاله وفاة الطبيبين الاثنين، إذا عبر البيان عن مدى حزن كل من في المستشفى حيال وفاة اثنين من أبناء مستشفى الأحرار التعليمي.

 وقال البيان: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى تنعى مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق أبنائها الدكتور محمد دغده والدكتور محمد محمود نعيم، أطباء العظام في مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، إثر حادث أليم.

 وتابع البيان: وإذ تتقدم مدير عام المستشفى، ونواب المدير وجميع العاملين في المستشفى بخالص التعازي والمواساة لأسر الفقيدين، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أسرتهما وزملاؤهما وأحبائهما خالص الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011