رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل واقعة نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات المعهد الفني الصحي بقنا

تفاصيل واقعة نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات المعهد الفني الصحي بقنا

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على أولياء الأمور، بسبب نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات المعهد الفني الصحي بمحافظة قنا الذي يتبع جامعة جنوب الوادي، حيث أصبحت أسماء الطلاب الغير مسددين للمصروفات الدراسية على مرأى الجميع.

نشرت إدارة المعهد الفني الصحي بقنا، أسماء الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك دون سابق إنذار ليتملك الغضب من أولياء الأمور.

واقعة نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات المعهد الفني الصحي

دون المعهد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أسماء الطلاب والطالبات الذين لم يسددوا المصروفات بالمعهد الفني الصحي، والذي وصل عددهم إلى 23 طالبًا تم الكشف عنهم في المنشور ذاته.

اعتبر الطلاب وأولياء الأمور واقعة نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات المعهد الفني الصحي بقنا ما هي إلا تشهير بهم، وتعدي بالتجريح عليهم بتلك الطريقة المهينة.

اعتذار المعهد الصحي بقنا عن نشر أسماء الطلاب الغير مسددين للمصروفات

قدم الدكتور عيسى محمد حجازي، عميد المعهد الفني الصحي بقنا، اعتذار للدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي ولطلاب المعهد الفني الصحي على ماجرى خلال الساعات الأخيرة، والذي نجم عنه اشتعال شرارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضح حجازي، في بيان رسمي، أن ذلك التصرف بدر من أحد موظفي شئون طلاب المعهد دون الرجوع لإدارة المعهد الفني الصحي، وهو ما يتعارض مع القيم والأعراف الجامعية.

كما أكد عميد المعهد الفني الصحي بقنا، أنه تم إحالة الموظف المتسبب في نشر أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية إلى الشئون القانونية ونقله إلى إدارة أخرى بالمعهد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.