رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022.. متاحة هنا

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022.. متاحة هنا

سادت حالة من التساؤلات بين الطلاب عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس، ليتمكنوا من الحصول عليها فور ظهورها رسميًا.

انتابت حالة من القلق والتوتر طلاب الصف الأول الثانوي الترم الثاني بسبب تأخر ظهور النتيجة 2022، لتخرج وزارة التربية والتعليم مطمئنة الطلاب بخصوص النتائج موضحة عملية التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة التي استغرقت مدة طويلة.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد كشفت، عن تصحيح الامتحانات الإلكترونية المحددة بـ 70% من أسئلة الامتحان على حدى، والامتحان الورقي المعني بالمدارس المختلفة الذي يمثل 30% بشكل منفصل، ومن ثم ضم الدرجتيبن للحصول على الناتج النهائي.

عملت المدارس على تحويل نتيجة الترم الأول إلى درجات بدلًا من التقديرات، للحصول على النتيجة شاملة الفصلين ليتعرف الطالب على مستواه في الامتحانات.

يسعى الطلاب إلى الوصول لنتيجة أولى ثانوي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس، التي شغلت تفكيرهم لفترة طويلة، متسائلين عن الرابط الذي من خلاله يمكنهم التعرف عليها.

يستعلم الطالب عن نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من خلال الرابط التالي من هنـــــا، وذلك للامتحانات الإلكترونية فقط للمدارس.

كما تظهر نتيجة أولى ثانوي في المدارس ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التفصيلية للمواد المختلفة، ومعرفة المجموع الكلي الذي يشمل الترمين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.