رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني.. الرابط

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني.. الرابط

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني على الرابط الرسمي لبوابة الأزهر الشريف الإلكترونية لجميع المحافظات.

وننشر لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري الرابط الإلكتروني الذي يستطيع الطلاب من خلاله الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وأتاح الأزهر الشريف لكافة الطلاب بنين وبنات إمكانية معرفة درجاتهم في المواد التي خضعوا لامتحانات الترم الثاني بها من خلال نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس أيضًا.

وتعلن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في المدارس وعن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية للصف السادس الابتدائي.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الثاني، والتي ظهرت بالاسم ورقم الجلوس قبل عصر اليوم الأربعاء 15 يونيو.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 للبنات 83.43% بعدد 69 ألف و940 طالبة من إجمالي عدد الفتيات اللاتي حضرن امتحانات الترم الثاني، والتي ظهرت بالاسم ورقم الجلوس الآن.

ووصلت نسبة نجاح الطلاب البنين بـ نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 74.78% بإجمال 75 ألف و673 طالب، فيما بلغت النسبة العامة للنجاح لإجمالي الطلاب فيتات وذكور 78.96%، يمكنهم جميعًا معرفة درجاتهم فيها بالاسم ورقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات.

ويمنكم الدخول على رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس من هذا الرابط أو عن طريق المدارس المقيدين بها بجميع المحافظات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية