رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

يبحث العديد من جمهور الساحرة المستديرة، عن نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم ضد المقاولون العرب، التي جاءت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينشر شبابيك نتيجة نهاية مباراة الإسماعيلي اليوم الجمعة، التي وقعت بينه وبين فريق المقاولون العرب على أرضية ملعب الإسماعيلية.

ملخص مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

أهدر فريق المقاولون العرب فرصة تسجيل هدف في الشوط الأول بالدقيقة الثالثة لللاعب أماد نياس، وعلى الجانب الآخر أضاع الإسماعيلي هدف لوجيه الحكيم في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

عانى الإسماعيلي من ارتفاع معدل الغيابات في منتصف ميدانه، وذلك على مدار الفترة الأخيرة بعد إصابة محمد بن خماس، وعماد حمدي، ومحمود عبد العاطي دونجا منذ الاتحاد السكندري في مارس الماضي، إلا أنه على الرغم من ذلك حاول الفريق السيطرة على غريمه.

نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم

تزايدت المعدلات البحثية عن نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم، من قبل العديد من مشجعي الفريقين لمعرفة النتيجة التي حصل عليها كلًا منهم في نهاية المباراة.

شهدت مباراة الإسماعيلي اليوم التي جمعته بالمقاولون العرب منافسة شرسة من قبل الفريقين، في محاولات عديد من قبل الثنائي لتحقيق الفوز على غريمه، إلا أنها باءت بالفشل لتنتهي مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي دون أهداف.

يحتل الإسماعيلي المرتبة الـ 16 من ترتيب الجدول يعدد نقاط 18، بينما يتربع فريق المقاولون العرب في المركز الـ 15 بنفس رصيد النقاط الـ 18.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.