رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد كتيب المفاهيم للمواد الغير مضافة في الثانوية العامة؟

هل يوجد كتيب المفاهيم للمواد الغير مضافة في الثانوية العامة؟

هل يوجد كتيب المفاهيم للمواد الغير مضافة في الثانوية العامة من الأسئلة التي سيطرت على تفكير الطلبة والطالبات خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل خوض ماراثون الامتحانات.

أجاب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على سؤال الطلاب هل يوجد كتيب المفاهيم للمواد الغير مضافة في الثانوية العامة؟.

ومن المقرر، أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة يوم الاثنين الموافق 20 يونيو بالمواد الغير مضافة للمجموع، حيث يخوض الطلاب امتحان مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية.

وينهي الطلاب امتحانات المواد غير المضافة للمجموع يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو بمادتي الاقتصاد والإحصاء، ومن ثم يحصلون على راحة تدوم حتى 25 يونيو الجاري.

هل يوجد كتيب المفاهيم للمواد الغير مضافة في الثانوية العامة؟

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ليس هناك كتيب مفاهيم للمواد غير المضافة للمجموع، لافتًا إلى أن ذاك الكتيب يقتصر على المواد الأساسية فقط لاغير.

وأكد شوقي، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه تم الإعلان عن كل تفاصيل الثانوية العامة بوضوح تام ودقة بالغة منذ أسابيع، مشيرًا إلى أنه ليس هناك داعي لإثارة تلك القضايا مرة أخرى خصوصًا في ليلة الامتحان.

الجدير بالذكر، أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على طلاب الصف الثالث الثانوي داخل اللجان قبل انطلاق الامتحانات، ليتم تسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان بشكل يومي، حيث لن يسمح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.