رئيس التحرير أحمد متولي
 داليا إبراهيم ممثلة كلمني شكرا ومشهدها مع عمرو عبد الجليل ماذا قالت عنه؟ فيديو

داليا إبراهيم ممثلة كلمني شكرا ومشهدها مع عمرو عبد الجليل ماذا قالت عنه؟ فيديو

عادة الفنانة داليا إبراهيم ممثلة كلمني شكرا بعد غياب طويل عن الشاشات لتدلي بتصريحات أثارت تفاعل الجمهور معها في الساعات القليلة الماضية.

واستضافت الإعلامية ياسمين عز داليا إبراهيم الممثلة في آخر حلقات برنامجها كلام الناس على شاشة قناة MBC مصر مساء الأحد 19 يونيو 2022 بعد اعتزالها الفن لـ 10 سنوات وارتدائها الحجاب، لتتحدث عن دورها في فيلم كلمني شكرًا وغيره من الأدوار التي شاركت بها.

داليا إبراهيم ممثلة

الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم ممثلة أدت العديد من الأدوار في الأفلام والمسلسلات، واتسمت بملامح وجهها الرقيقة، شاركت في فيلم خالد يوسف كلمني شكرًا مع الفنان عمرو عبد الجليل، كما ساهمت في مسلسل الليل وآخره مع الفنان يحيي الفخراني، العندليب في دور شادية، كناريا وشركاه، بوابة الحلواني الجزء الرابع.

وشاركت داليا إبراهيم كممثلة في فيلم هارمونيكا مع إلهام شاهين ومحمود عبد العزيز، وآخر أدوارها كانت في كلمني شكرًا.

داليا إبراهيم كلمني شكرا

تصدرت داليا إبراهيم كلمني شكرًا مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لدورها في الفيلم والذي قالت أن المخرج خالد يوسف تمكن من إقناعها به بعد رفضها، حيث توجهت إليه متساءلة: ازاي هعمل المشهد ده؟ إلا أنه أقنعها وبالفعل أدت الدور.

وأضافت داليا إبراهيم عن دورها في كلمني شكرًا أنه أثار قلقًا وجدلاً واسعًا عندما عرض الفيلم نظرًا لعدم اعتياد الجمهور على مشاهدتها في مشاهدة جريئة، إلا أن مخرج الفيلم أقنعها بأنها ممثلة ولا يجب أن تفكر بهذا المنطق.

مشهد داليا إبراهيم في فيلم كلمني شكرا

ووصفت داليا إبراهيم الممثلة مشهدها في فيلم كلمني شكرًا بأنه امتزج بالكوميديا وهو ما جعله يمر بسلام لأنه لم يقدم بشكل مبتذل.

يمكنكم مشاهدة حلقة داليا إبراهيم وتصريحاتها عن كلمني شكرا من الفيديو التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية