رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 بالاسم والرقم القومي

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 بالاسم والرقم القومي

أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، صباح اليوم الخميس، رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022 من خلال الاسم والرقم القومي للموظف.

قرار ترقيات الموظفين

أصدر رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، قرار رقم 155 لسنة 2022 بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

وحدد القرار فئات الموظفين الذين يشملهم قرار الترقية على النحو التالي:

يرقى الموظفين الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2022 مددا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها، اعتبارا من 1 يوليو المقبل مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد، شريطة التأكد من تسكين هؤلاء الموظفين طبقا للوضع في 2 نوفمبر 2016، استنادا إلى المادة الرابعة من مواد إصدار قانون الخدمة المدنية.

كما نص القرار على أن يرقى شاغلو الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يونيو إلى المستوى الوظيفي الرابع ب.

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2022

ويكون الاستعلام عن الترقية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا، ثم إدخال الاسم الرباعي والرقم القومي والجهة.

ويختار الموظف إن كان تاريخ التعيين أو التثبيت على درجة دائمة قبل تاريخ 2 نوفمبر 2016 أو ابتداء منه، ويختار المجموعة الوظيفية والدرجة المالية وتاريخ الحصول عليها والقرارات الصادرة بالإجازات والإعارات ابتداء من تاريخ العمل بقانون الخجمة المدنية ثم يضغط على بحث.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011