رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الترم الثاني جميع الكليات وكل الفرق

موعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الترم الثاني جميع الكليات وكل الفرق

في الوقت الذي يترقب فيه الطلاب ظهور النتائج، كشف أحد أساتذة الجامعات عن الوقت الذي سيعلن فيه موعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الترم الثاني جميع الكليات وكل الفرق الدراسية والتي تختتم العام الدراسي الراهن.

ومن المقرر أن يجتمع المجلس الأعلى للجامعات صباح السبت 25 يونيو لمناقشة تنسيق 2023 وموعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الترم الثاني، بحضور عدد من رؤساء الجامعات الحكومية، بالإضافة إلى بعض القضايا الهامة.

موعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الترم الثاني

وقال الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، في تصريحات صحفية، أن موعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الترم الثاني سيتحدد الشهر المقبل، يوليو، عقب الانتهاء من ميعاد الامتحانات التي ما زالت سارية وتنتهي بنهاية يونيو الجاري.

وبخلاف موعد ظهور نتيجة الجامعات 2022 الفصل الدراسي الثاني، فمن المقرر أن يناقش الاجتماع متابعة امتحانات الدور الأول، والتأكيد على سرعة إعلان النتائج لكل الكليات، قواعد وضوابط تنسيق القبول بالجامعات الحكومية 2023، وغيرها من الموضوعات.

اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

ومن المقرر أن يحضر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات غدًا السبت 25 يونيو 2022، بجانب رؤساء الجامعات الحكومية كل من الدكتور محمد أيمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، الدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات، والسيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية