رئيس التحرير أحمد متولي
 صور أوائل الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجارة وزراعة وفندقي

صور أوائل الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجارة وزراعة وفندقي

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صور أوائل الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجارة وزراعة وفندقي، عبر حيابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول للقائمة كاملة.

وصل عدد أوائل الدبلومات الفنية 2022 إلى 29 طالب وطالبة مقسمين على أنواع التعليم الفني سواء كانت الصناعي أو الزراعي أو التجاري أو الفندقي.

صور أوائل الدبلومات الفنية 2022

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية بنوعيتها المختلفة، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 68.36%، وحيث بلغ عدد الناجحين هذا العام 539564 طالبًا وطالبة.

لاقت صور أوائل الدبلومات الفنية 2022 على مستوى الجمهورية حالة من الاهتمام الواسع من قبل الطلاب وأولياء الأمور، فور ظهور نتيجة شهادة التعليم الفني.

هنأ الدكتور محمد مجاهد، أوائل الدبلومات الفنية لعام 2022، الذين تمكنوا من الحصول على المراكز الأولى بعدد من المحافظات المختلفة على رأسها الجيزة، القاهرة، الإسكندرية، القليوبية، الشرقية، الإسماعيلية، البحيرة، الغربية، المنوفية، الدقهلية، بورسعيد، كفر الشيخ، الوادي الجديد.

ولفت مجاهد، إلى أنه سيتم تكريم أوائل الدبلومات الفنية 2022 من قبل الوزارة في احتفالية خاصة ليكونوا قدوة لأقرانهم في الأعوام المقبلة، وذلك كما يجرى في كل عام.

ويمكنك التعرف على صور أوائل الدبلومات الفنية 2022 بالأسماء والدرجات التي حصلوا عليها، فضلًا عن المراكز التي تنافسوا عليها وغيرها من المعلومات من خلال الصور التالية:

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.