رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر و مقدونيا كرة اليد في النصف النهائي

نتيجة مباراة مصر و مقدونيا كرة اليد في النصف النهائي

انطلقت مباراة مصر ومقدونيا كرة اليد فى نصف نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط الساعة الثانية ظهرًا، ومعها بدأت العديد من التساؤلات بشأن نتيجة مباراة مصر ومقدونيا الآن من قبل الجماهير حتى يتمكنوا من معرفة الفائز مع نهاية المباراة.

ينشر شبابيك نتيجة مباراة مصر و مقدونيا الشمالية كرة اليد، حتى يمكنك الوصول إلى النتيجة النهائية للمباراة ومتابعة أحداثها إن لن تسنح الفرصة لمتابعته عبر الشاشة.

نتيجة مباراة مصر و مقدونيا كرة اليد

يبحث آلاف الجماهير عاشقي كرة اليد، عن نتيجة مباراة مصر و مقدونيا، حتى يتعرفوا على أحداث المباراة والأهداف التي سددها كلًا من الفريقين.

فمع مرور أول ربع ساعة من انطلاق المنافسة استطاع المنتخب المصري لكرة اليد التقدم على مقدونيا الشمالية بواقع 6 أهداف مقابل 4 فقط، الأمر الذي أعطى لهم شعلة إيجابية وحماسية لاستكمال الضغط على الفريق المنافس.

انتهت الجولة الأولى من مبراة مصر ومقدونيا كرة اليد بتقدم المنتخب المصري، اأمر الذي أثار حالة من اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقق المنتخب المصري 16 هدف مقابل 10 أهداف لمقدونيا في مباراة كرة اليد الدور قبل النهائي بدورة ألعاب البحر المتوسط.

تذاع مباراة مصر ومقدونيا الشمالية لكرة اليد على قناة أون تايم سبورت، حيث يمكنك استكمال متابعة الجولة الثانية للتعرف على الفائز بنهاية المبارة.

سنوافيكم بآخر تعديل على نتيجة مباراة مصر و مقدونيا كرة اليد بالنصف النهائي عقب نهاية الشوط الثاني مباشرة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.