رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في شرم الشيخ 2022 بالدقائق

موعد صلاة عيد الأضحى في شرم الشيخ 2022 بالدقائق

حلقة من التساؤلات التي تدور في رأس العديد من المتواجدين بالمدن المختلفة تزمنًا مع بداية العيد الكبير، على رأسها موعد صلاة عيد الأضحى في شرم الشيخ 2022، التي تعد من أبرز وأكبر المدن التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

يتساءل العديد من المواطنين، عن موعد صلاة عيد الأضحى في شرم الشيخ 2022، لتمكنوا من أداء صلاة العيد في الميعاد المحدد لها.

موعد صلاة عيد الأضحى في شرم الشيخ 2022

بدأت تكبيرات عيد الأضحى المبارك تعلو من مكبرات الصوت في المساجد المختلفة بجميع المحافظات، وذلك من فجر يوم وقفة عرفات، على أن تستمر حتى نهاية أيام عيد الأضحى المبارك.

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك في شرم الشيخ 2022 عن المدن الأخرى التي تتبع العديد من المحافظات المجاورة لها، ومن هنا تزايدت التساؤلات بشأن موعد التكبيرات والصلاة بالدقيقة ليتم الاستعداد لها.

ميعاد صلاة عيد الأضحى 2022 في شرم الشيخ

ترددت العديد من الأسئلة بخصوص ميعاد صلاة عيد الأضحى 2022 في شرم الشيخ، حتى يتمكن جميع السكان من معرفة توقيت صلاة العيد في شرم الشيخ.

تبدأ صلاة عيد الأضحى 2022 في مدينة شرم الشيخ الساعة 5:19 دقيقة تحديدًا، حيث يمكنك إتمام استعدادتك لأداء الصلاة قبل الموعد المذكور.

وكانت قد أعلنت دار الإفتاء، أن وقفة عرفات لعام 1443هـ يوم الجمعة الموافق 8 يوليو، على أن يكون عيد الأضحى المبارك يوم السبت الموافق 9 يوليو الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.