رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو برج شهر 7؟ مواليده تميزهم الرقة وقوة الشخصية

ما هو برج شهر 7؟ مواليده تميزهم الرقة وقوة الشخصية

يهتم ملايين البشر بالأبراج الفلكية التي  تصبح ضمن هوية الشخص على حسب تاريخ ولادته بالتقويم الميلادي، فما هو البرج الخاص بمواليد شهر يوليو؟

الأبراج الفلكية

ورغم أن علم التنجيم في ميزان العلوم هو من العلوم الزائفة، وأن البحث التجريبي أثبت أن التنبؤات الخاصة به غير دقيقة، يعتمد كثيرون عليه في أخذ توصيات لسير حياتهم.

وعلم التنجيم المستند إلى الأبراج ببساطة يربط الظواهر السماوية بالنشاط البشري، فيتم اعتبار العلامات معبرة عن أنماط التعبير المميزة.

ما هو برج شهر 7؟

لا ينتمي كل مواليد شهر يوليو إلى برج فلكي واحد، فمواليد من 1 يوليو إلى 22 من الشهر ينتمون إلى برج السرطان، أما مواليد من 23 يوليو إلى نهايته ينتمون إلى برج الأسد.

وبحسب المهتمين بهذا العلم فإن برج السرطان أول الأبراج المائية هو برج أنثوي ليلي وخصب. يتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذي يعطي مواليد برج السرطان صفات التقلب والرقة والمزاجية.

أما برج السرطان يقع بين برجي الجوزاء والأسد في الدائرة الفلكية، والبرج المقابل له في الدائرة الفلكية هو برج الجدي، ويرتبط هذا البرج بالعاطفة والأحاسيس والمشاعر والأمومة، كما يشاركه العقرب والحوت في مجموعة الأبراج المائية الحساسة العاطفية.

وبرج الأسد البرج الخامس وهو برج ثابت ناري رمزه في الأبراج الصينية القرد.

يعتقد أن الصفات العامة التي يمتاز بها برج الأسد، فهو ملفت للأنظار أينما كان، له جاذبية خاصة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه من نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه سخي، وإيجابي، ويمتلك الأسد شخصية قوية وواضحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011