رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم بعد تعطل تويتر؟

هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم بعد تعطل تويتر؟

تصدر تعطيل بعض التطبيقات في شكاوى الكثير من مستخدميها على الهواتف المحمولة ومن خلال أجهزة الحاسب الآلي، وتساءل الكثير منهم هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم؟ وذلك بعد تعطل تويتر منذ قليل.

وفوجئ العديد من مستخدمي التطبيق من عدم قابليته للدخول على الحساب الشخصي والتصفح، وهو ما أثار حيرتهم هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم؟ أم أنها مشكلة متعلقة بالحسابات الشخصية للمستخدمين؟

عطل في الإنستجرام اليوم

وبعد العطل الذي أصاب موقع تويتر صباح اليوم الخميس 14 يوليو 2022، لم يستجب تطبيق إنستجرام، وتوقع المستخدمون تعطله بالتبعية، ولكن هل يوجد عطل في الإنستجرام بمصر أو غيرها من دول الشرق الأوسط؟

وردًا على تساؤلات الكثير من مستخدميه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم؟ كتب البعض أنهم واجهوا مشكلة في الدخول لحساباتهم، فيما أكد البعض الآخر أنه يعمل بشكل طبيعي.

هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم؟

​​​​​​​ومشكلة وجود عطل في الإنستجرام أبلغ عنها العديد من مستخدميه بالعراق، وتداولتها المواقع الإلكترونية العراقية، أما في مصر فلم يشكو أحد من صعوبة في الدخول على التطبيق أو تصفحه.

ولم توضح إدارة شركة ميتا التي تدير تطبيق إنستجرام هل يوجد عطل في الإنستجرام اليوم في العراق من عدمه، حتى الآن، ولكن المستخدمين في مصر لم يواجهوا أي مشكلة ويعمل التطبيق كالمعتاد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية