رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ماتش مصر وتونس في نصف النهائي أمم إفريقيا بكرة اليد

موعد ماتش مصر وتونس في نصف النهائي أمم إفريقيا بكرة اليد

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد ماتش مصر وتونس في نصف النهائي، وذلك بعد فوز المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا بكرة اليد أمام الجزائر في الربع النهائي.

تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا بالعلامة الكاملة، ليواجه تونس في المباراة المقبلة بعد تفوقها على الكونغو الديمقراطية.

موعد مباراة مصر وتونس كرة اليد

يبحث العديد من الجماهير، عن موعد مباراة مصر وتونس كرة اليد، في نصف نهائي أمم إفريقيا، بعد تقدم منتخب مصر لكرة اليد على نظيره الجزائري بنتيجة 34-19.

تقام مباراة مصر وتونس في دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً داخل صالة حسن مصطفى.

على الجانب الأخر، يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب الرأس الأخضر، غدًا السبت، في دوري نصف نهائي البطولة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

كان قد فاز منتخب تونس على منتخب الكونغو الديموقراطية بواقع 40 /34 في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد المقامة في مصر، ليتأهل للدور نصف النهائي ويضمن تأهله لبطولة العالم.

الجدير بالذكر، أن مصر تتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال حتى 18 يوليو الجاري، وذلك بمشاركة 13 منتخبًا يتنافسون على لقب البطولة، وكذلك على خمسة مقاعد في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.