رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الجبر والهندسة الفراغية 2022 مدته ومستوى صعوبة الأسئلة

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الجبر والهندسة الفراغية 2022 مدته ومستوى صعوبة الأسئلة

مع توافد الطلاب لأداء اختبار مادة اليوم، شرع أولياء الأمور في طرح أسئلتهم بخصوص أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الجبر والهندسة الفراغية 2022 من حيث مدته مستوى صعوبة الأسئلة وسهولتها.

وننشر لأولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي آخر الأخبار المتعلقة بـ امتحان الثانوية العامة اليوم، وما إذا اتسمت الأسئلة بالصعوبة أم السهولة من وجهة نظر الطلاب، الخاضعين لامتحان الرياضيات البحتة الآن.

امتحان الثانوية العامة اليوم

صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 تداولت صفحات الغش على التطبيقات والمواقع الإلكترونية تسريب امتحان الثانوية العامة اليوم، وهو الجبر والهندسة الفراغية، إلا أن الوزارة لم تجب حتى الآن ولم يرد عنها رد حول حقيقة تلك التسريبات، ومن المقرر أن تعلق عليها في الساعات المقبلة.

مدة امتحان الثانوية العامة اليوم

وفيما يتعلق بـ مدة امتحان الثانوية العامة اليوم فهو يجرى على مدار ساعتين كاملتين تبدأ من الساعة 9 وتستمر الإجابة على أسئلته حتى الساعة 11 صباحًا.

أخبار امتحان الجبر اليوم

وبخصوص آراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم الثانوية العامة الثلاثاء 19 يوليو 2022، فقد بدأ طلاب تالتة ثانوي توافدهم على للجان منذ التاسعة، البعض رأى أن مستوى الأسئلة صعب، ومدة الامتحان غير كافية للإجابة على كل أسئلة امتحان الجبر لتالتة ثانوي.

وفي تصريح سابق له، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد ما يسمى بامتحان صعب وآخر سهل وأن المنافسة التي تجرى في العام الجاري تكون بين الطلاب للحصول على الدرجة الأعلى فيما بينهم وليس على الدرجات النهائية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية