رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 2022 للصف الثالث الثانوي.. ما القصة؟

حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 2022 للصف الثالث الثانوي.. ما القصة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 2022 للصف الثالث الثانوي التي أشعلت الغضب بين أولياء الأمور والطلاب مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 21 يوليو ويوافق آخر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 2022 تالتة ثانوي لمعرفة تفاصيل القصة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2022

قبل أن يدلف طلاب الشهبة الأدبية إلى لجان الامتحانات وقع نبأ تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي عليهم كالصدمة الكبرى، ما أثار سخطهم وتسبب في تشتت ذهنهم.

حاول الطلاب وأولياء الأمور التحقق من الصور المنتشرة تحت عنوان تسريب امتحان الفلسفة تالتة ثانوي 2022، عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة على رأسها تليجرام الذي شرع في تلك التسريات منذ اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة حتى نهاية الماراثون.

 تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع الصور التي تنتشر قبل بداية الامتحانات وحتى نهاية المدة المحددة له عن كثب، وذلك كي يتلقى الطلاب المخالفين جزاءهم.

وفي سياق متصل، أكدت الوزارة، أن الصورة المنتشرة بعنوان تسريبات امتحان الفلسفة والمنطق تالتة ثانوي 2022 ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

ونوهت الوزارة، إلى أن تلك التعديات أصبحت أسلوب لن يتجزأ عن امتحانات الثانوية العامة في كل عام، محذرة الطلاب وأولياء الأمور من الإنخراط وراء تلك الأنباء التي تريد تشتيت الطالب قبل دخوله اللجنة وإثارة غضب أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.