رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر

معلقين مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر

أعلنت الشبكة الناقلة حصريا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 عن معلقين القمة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية.

ووصل الأهلي والزمالك إلى نهائي كأس مصر 2021 بعد استئناف المسابقة في 2022، وتقرر أن يتواجها قبل نهاية الدوري للموسم الجاري.

وكان الأهلي قد فاز في الدور قبل النهائي على بتروجيت الناشط حاليا في دوري الدرجة الثانية، أما الزمالك فتفوق على أسوان العائد حديثا إلى الدوري الممتاز.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس، 21 يوليو، موعدا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، على ألا يكون هذا اللقاء الأخير للكبيرين في هذه السنة، فتأكد مشاركتهما في كأس السوبر في شهر أكتوبر، وقد يتواجها في نهائي الكأس نسخة 2022.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021، وهي المرة الأولى في نهائي على ستاد القاهرة بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 الذي عرف باسم نهائي القرن.

وتقام المباراة بطاقم تحكيم أجنبي بقيادة البولندي سيمون مارتشينياك، وبحضور جماهيري بواقع 2.5 ألف مشجع لكل فريق.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بصورة حصرية على قناتي «On Time Sports 1»، و«On Time Sports 2».

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

وعلى أون تايم سبورتس 2 سيعلق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية أيمن الكاشف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011