رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الكلاسيكو القادم مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

موعد الكلاسيكو القادم مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم نحو مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ولا يجمع ريال مدريد وبرشلونة أي ارتباط رسمي خلال الفترة الحالية، حيث يبدأ الموسم في أغسطس، ويخوض كبيرا إسبانيا دورة ودية معا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان برشلونة قد افتتح مشاركته في البطولة بالفوز بسداسية على كلوب أمريكا، أما الميرنجي حامل لقب دوري الأبطال والدوري المحلي ستكون تلك أولى مبارياته الودية التحضيرية للموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تقام مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد بالولايات المتحدة في الخامسة صباح الأحد الموافق 24 يوليو الجاري.

ويقود تشافي هيرنانديز الفريق في مباراته الودية أمام ريال مدريد وذلك بعدما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب حل الأزمة التي حرمته من السفر مع البعثة.

كان تشافي هيرنانديز لم يتمكن من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الفترة التي قضاها كمدرب في نادي السد القطري، حيث زار إيران ثلاث مرات، وكانت المباراة الأخيرة في مسيرته الكروية في المنطقة في طهران، وتطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة، وهو ما تسبب في حرمانه من السفر مع بعثة الفريق الكتالوني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة النادي الكتالوني، كما أعلنت قناة الرابعة العراقية عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال، والمشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى، وقررت بشكل حصري بث المباراة مجانا عبر النايل سات، في العراق والشرق الأوسط.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011