رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الإسكندرية اليوم.. إصابات وضحايا على الطريق الدولي الساحلي

حادث الإسكندرية اليوم.. إصابات وضحايا على الطريق الدولي الساحلي

تعثرت الحالة المرورية على الطريق الدولي الساحلي بسبب حادث الإسكندرية اليوم، الذي أسفر عن عدد من الإصابات والضحايا، الأمر الذي تسبب في حالة من الفزع بين المارة.

ننشر تفاصيل حادث الإسكندرية اليوم الذي وقع في الطريق الدولي الساحلي، حيث لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين.

حادث الإسكندرية اليوم

اصدمت سيارة نقل بمقطورة محملة بالرمال بعدد من السيارات على الطريق الدولي الساحلي بالإسكندرية، ما نجم عنه وقوع 5 إصابات و5 ضحايا من المواطنين الذين كانوا يستقلون السيارات الملاكي.

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الدولى الساحلي بالإسكندرية حيث اصطدمت سيارة نقل تريلا بعدد من السيارات بمحل الواقعة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث للمعاينة والوقوف على أسباب الحادث.

نقلت سيارات الإسعاف 3 مصابين إلى مستشفى طوسون العام، بينما تم نقل اثنين إلى المستشفى الميري الجامعي، كما تم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة المنتزه ثالث بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على بداية الطريق الدولي 45 شرق الإسكندرية، وسقوط ضحايا ومصابين.

وتبين من الفحص ومعاينة الأجهزة الأمنية خروج سيارة نقل بمقطورة إلى الاتجاه المعاكس من الطريق، بعدما حدث تلف في عجلاتها لتصطدم بـ 5 سيارات ما أسفر عن وقوع الضحايا وكذلك إصابات العديد من المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.