رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 وتصريحات وزير التربية والتعليم

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 وتصريحات وزير التربية والتعليم

يهتم آلاف الطلبة والطالبات بمتابعة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022، ليكونوا على دراية تامة بمستجدات النتيجة وموعد مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الذي سيعلن من خلاله عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 ونسبة النجاح هذا العام.

نرصد في التقرير التالي آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة وتصريحات وزير التربية والتعليم الأخيرة في هذا الشأن، للسيطرة على حالة التوتر والقلق التي انتابت جميع الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الأخيرة وذلك مع اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022

انتشرت العديد من الشائعات بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2022 مع اقتراب موعد ظهورها رسميًا، حيث زعم البعض أن نسبة نجاح الثانوية العامة هذا العام بلغت 74%، وغيرها من الأنباء التي أشارت إلى تحديد تنسيق الجامعات 2022.

خرج وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لينفي تلك الشائعات التي وجدت مجال لها خلال تلك الفترة، محذرًا من الإنخراط وراء تلك الأقاويل التي تندرج تحت بند التوقعات، حسب تعبيره.

تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور طارق شوقي، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 تظهر في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس ولا يوجد أي تغيرات بخصوص ذلك، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي كما يجرى في كل عام.

ومن المقرر، أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الثانوية العامة 2022، خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم يتم الإعلان عن أسماء الأوائل ونسبة النجاح.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فور إعتمادها وقبل ظهورها في المدارس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.