رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

فتح الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022.

وكان وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أعلن عن إجراء مسابقة تتضمن تعيين 6 آلاف عامل ومؤذن وإمام في المساجد المتنوعة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

واشترطت الوزارة حينها أن يحمل المتقدم للوظيفة مؤهلا دراسيا أزهريا مناسبا للوظيفة التي يقدم لها، على ألا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 30 سنة، ولا يزيد عمره على 40 سنة، وأن يكون المتقدم قد أدى بالفعل الخدمة العسكرية، أو حصل على شهادة الإعفاء.

واشترطت الأوقاف للمسابقة اجتياز كل الاختبارات التحريرية والشفوية الخاصة بمسابقة التعيين، بالإضافة إلى المقابلة النهائية، مع تقديم صورة من شهادة الميلاد الكمبيوتر، وصورة من بطاقة الرقم القومي، ونسخة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو ورقة رسمية تفيد بالموقف من التجنيد، وصورة من شهادة المؤهل الدراسي.

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

وتجرى جميع أعمال تالقديم والاستعلام عن النتائج من خلال بوابة الوظائف الحكومية على الرابط من هنا.

وفي المرحلة الأولى يتم الاستعلام عن حالة الطلب من خلال الرقم القومي ورقم التقديم فقط مع الضغط على زر استعلام.

في المرحلة الثانية الخاصة بالاختبارات يختار الطالب وظائف تم تحديد موعد الامتحان مع كتابة اسم الجهة طالبة الإعلان والمحافظة وطريقة شغل الوظيفة والمجموعة الوظيفية ومستوى المؤهل.

المرحلة الثالثة والأخيرة تتم من خلال فئة وظائف تم تحديد موعد المقابلة لها، والاستعلام بنفس الطريقة، علما بأن نهاية الصفحة تتضمن أسماء الوظائف في تلك المرحلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011