رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة والمواعيد لعام 2022- 2023

رابط التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة والمواعيد لعام 2022- 2023

يهتم فئة كبيرة من الطلبة والطالبات، بالحصول على رابط التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة ومعرفة مواعيد التسجيل، حتى يتمكنوا من حجز مقعدًا لهم في المدينة بجامعة القاهرة قبل بداية العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

نتطرق في السطور التالية إلى رابط التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة والمواعيد، حتى يمكنك التعرف على كيفية التسجيل خلال تلك الفترة التي تسبق بداية العام الدراسي الجديد في الجامعات.

رابط التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة

شددت إدارة المدن الجامعية، على الطلبة والطالبات من التأكد أن الرابط الذي ستملىء من خلاله استمارة الزهراء الخاصة بجامعة القاهرة وليس أي جامعة أخرى قبل بداية تسجيل بياناتك.

يمكن للطالب التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــا، وملء استمارة التقديم الإلكترونية الخاصة بجامعة القاهرة ليضمن الطالب مكان له في السكن الجامعي.

موعد التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة

كشفت إدارة المدن الجامعية بجامعة القاهرة، عن موعد التقديم في المدن الجامعية بالقاهرة حتى يتعرف الطالب على تلك الفترة التي من خلالها يستطيع التقديم بسهولة.

أشارت إدارة المدن الجامعية بالقاهرة، إلى أنه تم فتح باب التقدم للسكن الجامعي للعام الدراسي الجديد 2022- 2023 للطلاب القدامى بداية من 15 أغسطس، على أن يستمر التسجيل حتى سوم 15 سبتمبر 2022 أي لمدة شهر.

كما نوهت، إلى أنه سيفتح باب التقديم للطلاب الجدد في المدن الجامعية بالقاهرة يوم 20 أغسطس، ويستمر التقديم لمدة شهر ليغلق في 20 سبتمبر المقبل.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.