رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا

موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا

يهتم الطلاب بالحصول على موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا، حتى يتمكنوا من الالتحاق بالسكن الجامعي إذا كان توجد مسافة كبيرة بين الطالب والجامعة لتوفير الوقت والمجهود في التنقل بين مسكنه والجامعة التي يرغب في استكمال الدراسة من خلالها.

يساعدك موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا في التقديم إلكترونيًا لملىء بياناتك بصورة كاملة، ما يضمن لك قبولك في السكن الجامعي كخطوة أساسية.

موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا

يستطيع الطالب التقدم إلى ملىء استمارة الزهراء بعد إعلان جامعة المنيا استقبالها دفعة جديدة في الموعد الذي تحدده لهم، وكذلك الطلاب القدامى المستوفين للشروط.

يمكن للطالب التقدم إلى المدن الجامعية من خلال ملىء الاستمارة إلكترونيًا بشكل مجاني والتي تعد من أسهل الطرق المتاحة أمام الطالب ليتمكن من التسجيل بالسكن الجامعي قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ويستلزم على الطالب الاحتفاظ بكلمة المرور حتى إذا حاول تعديل البيانات، بجانب استخدامه لها عند الإقامة داحل المدينة في وقت لاحق.

حرصت جامعة المنيا على توفير السكن للطلاب الذكور والإناث على السواء بتكلفة تتلائم مع الخدمات المقدمة داخل السكن سواء كان العادي أو المميز.

رابط موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا

عليك الدخول إلى رابط موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنيا من خلال الضغط هنـــا، وملء بياناتك الشخصية التي تتضمن الآتي:

في الخطوة الأولى عليك توضيح إن كنت من الطلاب الجدد أم القدامى.

إدخل الرقم القومي الخاص بك.

دون كود الطالب.

الاسم رباعى باللغة العربية

تاريخ الميلاد والنوع ومحل الإقامة والديانة، ومحل الميلاد.

العنوان بالتفصيل.

رقم التليفون.

البريد الإلكترونى.

الكلية التي تلتحق بها والفرقة الدراسية.

مجموع ونسبة الثانوية العامة.

شعبة الثانوية العامة.

بيانات خاصة بولي الأمر منها الوظيفة والرقم القومي.

كلمة المرور

تأكيد كلمة المرور

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.