رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر.. من ينافس الأبيض؟

مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر.. من ينافس الأبيض؟

نجح نادي الزمالك في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر نسخة العام الحالي 2021-2022 على حساب النادي الإسماعيلي.

والتقى الزمالك مع الإسماعيلي على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الإثنين 15 أغسطس، وفاز الأبيض بهدف دون رد أحرزه أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء في منتصف الشوط الأول.

ويدافع الزمالك خلال الموسم الحالي عن لقب الكأس، حيث فاز بآخر نسخة على حساب النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما في يوليو الماضي.

مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

أسفرت قرعة بطولة كأس مصر 2022 عن طريق صعب للزمالك نحو نهائي الكأس المحلي، فالجانب الذي يتواجد به الزمالك من الطريق للنهائي كان يضم الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وصيف الدوري.

وبعد الفوز على الإسماعيلي في الدور ثمن النهائي تأكد اصطدامه بالنادي المصري البورسعيدي في ربع النهائي، وفي حالة عبور هذا الدور يلتقي في نصف النهائي بالفائز من بيراميدز والبنك الأهلي.

ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم المنظم لبطولة الكأس مواعيد الأدوار التالية من البطولة، ووضعها ضمن جدول الموسم الكروي الجديد.

وتقرر إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 بحلول نهاية شهر أغسطس الجاري، وهناك عدة ارتباطات للأندية والمنتخب في شهر سبتمبر المقبل ويبدأ الدوري الجديد منتصف أكتوبر.

ويدرس اتحاد الكرة خوض منافسات باقي الأدوار من بطولة كأس مصر خلال نوفمبر المقبل خلال منافسات كأس العالم، وينتظر موافقة الاتحاد الدولي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011