رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر أغسطس 2022

موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر أغسطس 2022

بات لسان حال الكثير من المواطنين المستفيدين، هل تم تبكير المعاشات وموعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر أغسطس 2022، لمعرفة الفترة المحددة للحصول على المساعدات المالية.

حرصت وزارة التضامن الاجتماعي، على صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة بصورة منتظمة، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا يواء كانوا كبار السن، أو ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهما من الأشخاص الأولى بالرعاية.

موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر أغسطس 2022

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، صرف معاش تكافل وكرامة هذا الشهر أغسطس 2022، يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس الجاري، حيث يتمكن العديد من المواطنين بصرف المساعدات النقدية.

وكان قد تم زيادة شريحة المستفيدين من تكافل وكرامة وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث يخدم البرنامج حاليا نحو 4.1 مليون أسرة يحصلون على مساعدات بإجمالي 1,8 مليار جنيه شهريًا، ليزداد عدد الأسر المستفيدة وتصل إلى مليون أسرة جديدة، يستفيد أكثر من 20 مليون مواطن.

صرف تكافل وكرامة عن شهر أغسطس 2022

يمكنك صرف المساعدات النقدية تكافل وكرامة عن شهر أغسطس 2022، من خلال عدة طرق مختلفة ألا وهي بطاقات الصراف الآلي، أو من خلال مكاتب البريد المتفرقة على مستوى الجمهورية.

تعمل مساعدات تكافل وكرامة على الحد من الفقر، ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا على مواصلة الحياة بشكل طبيعي، وبالفعل استطاعت تقليل نسبة الفقر في العديد من المحافظات التي عانى سكانها على مدار الفترة الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.