رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد تقديم كلية ألسن عين شمس 2022-2023 ساعات معتمدة

مواعيد تقديم كلية ألسن عين شمس 2022-2023 ساعات معتمدة

أعلنت كلية الألسن جامعة عين شمس مواعيد فتح باب التقديم للالتحاق ببرامجها بنظام الساعات المعتمدة للعام الدراسي 2022-2023.

موعد التقديم لكلية ألسن عين شمس 2022

وكشفت كلية الألسن بجامعة عين شمس موعد اختبارات القبول للطلاب الجدد برامج الساعات المعتمدة للعام الجامعي 2022_2023 من الأحد 18 سبتمبر حتي الخميس 22 سبتمبر كالاتي :

  • برنامج اللغة الإنجليزية: الأحد 18 سبتمبر التحريري، الثلاثاء 20 سبتمبر الشفهي.

  • برنامج اللغة الصينية: الإثنين 19 سبتمبر.

  • برنامج اللغة الفرنسية: الثلاثاء 19 سبتمبر.

  • برنامج اللغة الإسبانية: الثلاثاء 20 سبتمبر.

  • برنامج اللغة الالمانية: الأربعاء 21 سبتمبر.

  • برنامج اللغة الروسية: الخميس 22 سبتمبر.

  • برنامج اللغة الإيطالية: 22 سبتمبر.

وأشارت كلية الالسن بجامعة عين شمس إلى أن موعد اللقاء التعريفي للطلاب الجدد المرشحين للكلية سيعقد الأحد 28 أغسطس 2022 من الساعة 10 صباحا حتي 2 مساء لجميع البرامج .

وأعلنت كلية الألسن عدد 8 برامج مبتكرة متميزة  تطبق فيها  معايير الجودة، وتعزز القدرات البحثية  لتأهيل الخريجين؛ حتى يصبحون باحثين متخصصين في مجالات اللغة والأدب والترجمة، وتستهدف الكلية التميز في دراسات اللغة والأدب والترجمة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي من خلال اتباع نظام يجمع بين العلم والابتكار.

كما تستهدف إعداد كوادر من المترجمين المحترفين في مجالات الترجمة التحريرية والشفهية وتكنولوجيا الترجمة، قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل على المستوى القومي والإقليمي والدولي، وإعداد متخصصين لشغل الوظائف المختلفة التى تحتاج إلى مهارات الترجمة التحريرية والفورية، إلى جانب إعداد كوادر قادرة على الإسهام في عملية التعريب في المجالات العلمية كالطب والهندسة والعلوم والرياضيات وغيرها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011